وصل الرئيس السيراليوني جوليوس مادا بيو إلى نواكشوط مساء اليوم الاثنين في زيارة عمل تستمر يومين، وفق ما أفادت به الرئاسة الموريتانية.
واستقبل الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني نظيره السيراليوني لدى وصوله إلى مطار نواكشوط الدولي أم التونسي، بحضور الوزير الأول المختار ولد اجاي وعدد من المسؤولين المدنيين والعسكريين.



