دخل الأطباء الأخصائيون بمركز الاستطباب في مدينة روصو جنوبي موريتانيا اليوم الاثنين، في إضراب مفتوح عن العمل، احتجاجا على النقص الحاد في التجهيزات الطبية وتأخر صرف مستحقاتهم المالية.
ويقول الأطباء إن الإضراب جاء نتيجة تدهور ظروف العمل داخل المنشأة الصحية، والنقص الشديد في التجهيزات والمستلزمات الطبية الأساسية، بالإضافة إلى غياب الأدوية الضرورية المخصصة للحالات المستعجلة.



