
حكم على 3 موريتانيين، أمس الاثنين، بالسجن لسنة واحدة مع التنفيذ لقيامهم "بالشتم بالعبودية"، في سابقة لهذا النوع من الجنح في موريتانيا.
وقالت مصادر قضائية إن "محكمة الاسترقاق" المكلفة بمكافحة جرائم #العبودية، فرضت "الحد الأقصى للعقوبة" - التي تتراوح بين ستة أشهر والسجن لسنة واحدة - لهذا النوع من الجنح، في ثلاث قضايا منفصلة.






