
أعلنت نقابتا الأطباء الأخصائيين والعامين عن تمديد فترة تعليق الإضراب أسبوعين جديدين، وذلك خلال اجتماع لتدارس مستجدات ومراحل المفاوضات مع الجهات الرسمية.
وأوضح بيان صادر عن النقابتين أن قرار التمديد جاء بناء على طلب رسمي مقدم من السلطات العليا "ونظرا للظرف الحالي الاستثنائي الذي تعيشه بلادنا في ظل استضافة القمة الإفريقية".








